array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

عروض خاصة لموظفي مؤسسة البترول الكويتية

Hajar Tower

برج هاجر

السعودية

استمتع بإقامة روحانية في مكة

تمتلك شركة مرابحات للحلول العقارية عدد من الأجنحة الفندقية الفخمة في برج هاجر الفندق ذو الخمس نجوم الذي يقع ضمن مجمع أبراج البيت الفاخرة، ويطل مباشرة على ساحة الحرم مقابل بوابة الملك عبد العزيز. ويدار من قبل سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك السويسرية العالمية.

.

فيما إذا كنت حاجاً أو معتمراً، يقدم لك برج هاجر فرصة الإقامة في فندق خمس نجوم بغرفه وأجنحته ذات الإطلالة الرائعة على الحرم الشريف في قلب مكة. كما يمكنك الاستمتاع بخمسة أماكن متنوعة لتناول الأطعمة والتي تقدم أشهى المأكولات العالمية والأطباق السويسرية الخاصة: النسيم والمطعم الرئيسي والديوان وقاعة تناول الشاي وصالتان للبوفيهات، مطعم الفردوس ومطعم هاجر، وذلك بالإضافة إلى ردهة تناول الشاي ومطعم النعيم.

المرافق والخدمات

على بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام, يطل على مناظر لأجزاء من الكعبة والحرم, أحد أبراج البيت (أبراج الساعة), خدمات فندقية خمسة نجوم,  إنترنت لاسلكي مجاني, تقنية متطورة للبث المباشر للأذان وإقامة الصلاة من الحرم إلى غرف الفندق.

 

الغرف والأجنحة

يتمتع برج هاجر بموقع غير عادي على بعد خطوات قليلة من الكعبة، وهو الاختيار المثالي والمفضل للحجاج والمعتمرين المتجهين إلى مكة، حيث توفر غرف وأجنحة برج هاجر إطلالات على المسجد الحرام والكعبة، وذلك بفضل الموقع المثالي خلال أبراج البيت.

 

الموقع

يطل على الكعبة الشريفة ويواجه بوابة الملك عبد العزيز. يتمتع برج هاجر بموقع ممتاز مع إطلالات رائعة على الموقع المقدس. يقع على بعد خطوات قليلة من ساحة الحرم والكعبة الشريفة. ويوفر موقعه في مجمع أبراج البيت البارز في قلب مكة فرصة الوصول إلى مجموعة كبيرة من مرافق نمط الحياة

 

حصرياً لمشتركي إمتاز

تمتع بخصم 10% على جميع أسعار وثائق الإيجار في برج هاجر مع تسهيلات في السداد 

لمزيد من التفاصيل يرجي الاتصال علي ” 50611288 – 67079740 “

Sultan's Suites

سلطان سويتس

تركيا

تمتلك شركة مرابحات للحلول العقارية مجموعة من الأجنحة الفندقية الفاخرة في مشروع nef Ataköy في الجانب الأوروبي من إسطنبول والمملوك لشركة PEKER GRUP العقارية.

مشروع nef Ataköy مقام على مساحة 20,000 متر مربع ويضم مباني سكنية ومباني تجارية ومباني سكنية وتجارية، كما يتمتع المشروع بمجمع تجاري ضخم مفتوح للهواء الطلق والأجواء الأوروبية يستقبل أكثر من 150,000 زائر يومياً.

وقد أطلق على هذه الأجنحة اسم “أجنحة السلطان” نظراً إلى مفهوم الرفاهية الجديد كلياً الذي يقدم لك أكثر مما تتوقع عن طريق مفهوم 254one، المفهوم الجديد من نوعه في الأوساط العقارية العالمية، والذي يحول جناحك إلى قصراً يحتوي على خمس وعشرون جناحاً آخر يحيطون بجناحك لتشعر وكأنك سلطان.

 

تم تصميم وتجهيز جميع الأجنحة بعناية فائقة وعصرية من قبل مصممين متخصصين وذو أسماء عالمية لامعة ومشهورة كل في مجاله.

المرافق والخدمات

دائماً ما تقدم شركة مرابحات للحلول العقارية لعملائها في أفكار ومبتكرات عقارية جديدة، والآن تقدم لكم لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظام 254one العقاري الجديد. مع نظام 254one، سيكون لديك كل الغرف التي تمنيت أن تكون لديك ولكن لم يكن لديك مساحة لها مثل سينما خاصة، وأكثر، وذلك من خلال جناحك الخاص في “أجنحة السلطان”.

 

الغرف والأجنحة

مع مركز تسوق تجاري مفتوح مدمج بالمباني و18 طابق سكني ومكتبي، يتكون المشروع من 6 مباني. وتتمتع الغرف والأجنحة بإطلالة على البحر من ابتداء من الطابق 6 فصعودا، وهناك أيضا أجنحة مطلة على المطار. تتراوح مساحات الغرف والأجنحة ما بين 45 و175 متر مربع، وتضم عدة أنماط من الأجنحة، من بينها 1+1، 2+1 و3+1.

 

الموقع

يقع مشروع “أجنحة السلطان” بالقرب من مطار أتاتورك الدولي وبجانب مركز المؤتمرات ومركز سي إن أر إكسبو، على مسافة قريبة جداً من محطة المترو ومحطة المترو باص. وتمتلك شركة مرابحات للحلول العقارية مجموعة من الأجنحة الفندقية الفاخرة في مشروع nef Ataköy في الجانب الأوروبي من إسطنبول والمملوك لشركة PEKER GRUP العقارية.

 

عرض حصري لمشتركي إمتاز

تملك جناحك في سلطان سويتس وقسط على 3 سنوات بسعر الكاش بخصم يعادل 15%

لمزيد من التفاصيل يرجي الاتصال علي ” 50611288 – 67079740 “

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn