array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

(+965) 2232-2233

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

نظرة عامة

تُعد شركة مرابحات للحلول العقارية من الشركات الرائدة في مجال التطوير والتسويق العقاري على مستوى الكويت والمنطقة، حيث تخصصت في ابتكار وتقديم الحلول والخطط التسويقية في مجال القطاع العقاري مستندة إلى الأدوات والمنتجات المنبثقة عن أحكام الشريعة الاسلامية السمحاء. وهي تسعى دائماً للمحافظة على تقاليد المجتمع العربي والمجتمع الإسلامي وتُراعي ذلك في مشروعاتها.

 

وبفضل رؤيتها العقارية والاستثمارية المبتكرة استطاعت شركة مرابحات للحلول العقارية أن تضفي بعداً جديداً لهذه الأدوات مستلهمة من تعاليم الدين الاسلامي الحنيف لتوسيع نطاق تطبيق هذه الأدوات كصكوك “تبادل”، حيث إستطاعت مُرابحات خلق نظام تبادل مُتكامل والذي يدخل لأول مرة إلى السوق العقاري ويجمع كل المزايا المُمكنة ووسائل الراحة التي يحلم بها العميل. بالإضافة إلى أنها باتت تشمل المشاريع السياحية التقليدية وذلك بعد أن كان تطبيق مفهوم هذه الصكوك مقتصراً على المشاريع الواقعة في المدن ذات الطابع الإسلامي.

 

ويطبق نظام تبادل على أنواع مُختلفة من المشاريع المملوكة اختارتها لعُملائها من خلال نظرة عامة على إحتياجاتهم ومتطلباتهم. أول مشروع تحت مُسمى السياحة الدينية هو بُرج هاجر (مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية) والثاني تحت مُسمى السياحة العائلية هو أكوامارين (النويصيب– الكويت) أما المشروع الثالث يندرج تحت السياحة العائلية الخارجية هو سلطان سويتس (إسطنبول– تركيا).

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn