array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

أشهَر المعارض العقارية العربية

كتب بواسطة -

نظراً للتطور اليومي الحادث في مجال الإستثمار العقاري وإزدهار السوق التنافسية بين العديد من المُستثمرين أصبحت المعارض العقارية بمثابة قناة إتصال جديدة بين المُستثمرين والعُملاء. تَكمُن أهمية هذه المعارض العقارية في عدة أسباب من أهمها الدعم الأقتصادي للدولة المُنظِمة للمعرض ، كما أنها تلعب دوراً فعالاً في حل الأزمة السكنية. ويُعتبر معرفة عملاء جُدد من خلال سرعة الترويج وفتح سوق جديدة في دول مختلفة من أهم دواعي تنظيم هذه المعارض.

معرض سيتي سكيب

هذا المعرض من أهم المعارض المُقامة في المملكة العربية السعودية فهو يوفر فرص عديدة للمستثمريين والقائمين على المشاريع العقارية لعرض إستثماراتهم وأرائهم المُختلفة حول الإستثمار العقاري. يُقام معرض سيتي سكيب في عدة مناطق مثل الرياض، وجدة.

نلاحظ ايضاً تنظيم معرض سيتي سكيب في دبي وأبو ظبي فيصبح مُلتقى بين المستثمرين وإخصائيين التخطيط والعُمران في مناطق شتى على مستوى العالم.

معرض نيكست موف

يُعد هذا المعرض من أهم المعارض التي تُقام في العاصمة المصرية القاهرة ويقوم بالمشاركة العديد من الشركات العقارية الرائدة مرابحات وتتكاتف الهيئات الحكومية مع الشركات الخاصة للحصول على أنسب الحلول العقارية لمواكبة التطوير العقاري.

معرض ابكس دبي

يُسلط هذا المعرض الضوء على العقارات الفاخرة بالتحديد وعروضها المُختلفة على مستوى العالم.

قطر الدولى للعقار والاستثمار

يُتيح هذا المعرض مناقشة العديد من المشاريع العقارية وسرعة التجاوب بين العديد من الأطراف للحصول على أفضل النصائح والإرشادات المُتعلقة بالإستثمار العقاري في الدول العربية.

ختاماً

تعرفنا على أهمية قيام المعارض العقارية في العديد من الدول وأشهَر المعارض التي تنظمها الدول العربية للمشاركة من خلالها.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn