array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

أشياء يجب عليك معرفتها في حالة شراء عقار بالخارج

كتب بواسطة -

كثيراً ما يلجأ البعض إلي التفكير في شراء عقار بالخارج سواء للسكن فيه أو كنوع من أنواع الإستثمار العقاري. ولكن السؤال الآن، هل يصلح أية عقار لشراءه أو للإستثمار فيه؟ فهناك العديد من الأشياء التي يجب أخذها في عين الإعتبار وذلك لضمان شراء أو الإستثمار في المكان الصحيح.

 

لذا، ستقوم شركة مُرابحات للحلول العقارية بتقديم يد العون ومُناقشة بعض الجوانب الهامة التي يجب إتباعها ومعرفتها قبل القدوم على تلك الخطوة ومنها:

1- دراسة السوق العقاري

عند إتخاذ قرار شراء عقار بالخارج مهما كان الغرض من وراء ذلك الشراء، يجب عليك أولاً وأخيراً دراسة حالة السوق العقاري في البلد التي قررت الشراء فيها. كما يجب عليك أيضاً معرفة الحالة الإقتصادية والسياسية والقوانين التي تفرضها البلاد على المستثمريين الأجانب.

2- معرفة سعر الصرف ودراسة تأثير ذلك على الإستثمار العقاري

سعر الصرف يُعتبر من أحد العوامل الهامة التي تؤثر في قرارك عند شراء عقار في بلد ما. فيجب عليك دراسة ومعرفة سعر العملة وما سيعود عليك من جراء شراء تلك العقار بما يتناسب مع ميزانتك والعائد الذي سيعود إليك.

3- الخُبراء هم الأمان بالنسبة إليك

لا أحد كبير على الإستعانة بالخبراء وإستشاراتهم وخاصة إذا كنت لا تعرف الكثير عن مجال العقارات والإستثمار فيها. فالإستعانة بالشركات العقارية ذات الخبرة سيوجهك إلي أفضل الآليات والطرق عند إتخار خطوة الشراء أو الإستثمار.

الخُلاصة

ما سبق ما هو إلا خطوط عريضة تُساعدك عند إتخاذ خطوة شراء عقار في الخارج سواء بغرض السكن أو الإستثمار. فلمزيد من النصائح والإرشادات تابع مُدوتنا لمعرفة كل ما هو جديد.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn