array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

أفضل الأوقات لأداء مناسك العمرة

كتب بواسطة -

يُعد أداء مناسك العمرة أمراً مختلف ويتطلب فترة كافية من التفرغ، لذلك يُفضِل البعض السفر إلى الأراضي المُقدسة لأداء العمرة في أوقات معينة وسوف نعرض فيما يلي أهم إختيارات عملاء شركة مرابحات للسفر لأداء العمرة.

  • شهر رمضان

يتزاحم المسلمون في شهر رمضان لأداء العمرة ويتسابقون لحجز الوحدات الفندقية في مكة والمدينة وتوفر شركة مرابحات العديد من العروض الخاصة بالوحدات الفندقية التي تضمن لك إقامة مُريحة على مدار عدة أعوام من خلال تأجير الوحدات في الوقت المناسب لك وخاصة في شهر رمضان الفضيل.

  • أجازة نصف العام

قد يحتاج أداء مناسك العمرة إلى تفرُغ لوقت معين لذلك يفضل البعض السفر مع عائلتهم أثناء أجازة نصف العام حيث الوقت الكافي للإستمتاع بالعمرة دون الإنشغال بأي أمور أخرى.

  • الأشهر الحرام

تُعد الأشهُر الحرام (ذو القعدة – ذو الحجة – مُحرم – رجب ) وفترة ما بعد إنتهاء موسم الحج من أفضل شهور السنة لأداء العمرة وخاصةَ شهر محرم وشهر ذو الحجة يزاد إقبال المُعتمرين على الأراضي السعودية.

  • فصل الربيع

قد تختلف طبيعة الطقس في السعودية حيث الطقس شديد الحرارة نهاراً والبرودة القارصة ليلاً لذلك يفضل البعض السفر في فصل الربيع حيث أعتدال الطقس مما يساعد على سهولة أداء المناسك.

ختاماً

تعرفنا الآن على أهم مواقيت أداء العمرة بناءَ على إختيارات العملاء ومن أهم هذه الأوقات رمضان، أجازة نصف العام، الأشهر الحرام، فصل الربيع.

يُمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة مرابحات www.mresco.com ومعرفة أحدث عروض الوحدات الفندقية وأنظمة التأجير والإستفادة منها.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn