array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

إندونيسيا

كتب بواسطة -

تُعتبر الفكرة الرئيسية في السفر هي الإستمتاع والتعرف علي ثقافات وأماكن جديدة، بالإضافة إلي روح المُغامرة والإكتشاف، ولا مانع من بعض الإسترخاء بعيداً عن صخب الحياة الروتينية. لذا إختيار أماكن سياحية مُميزة أمر مُهم قبل التحضير لرحلتك السياحية، ومن أهم الأماكن التي أصبحت مؤخراً وجهة سياحية مُميزة هي أندونيسيا. تتميز تلك البلد الإستوائية بروعة مناظرها الطبيعية ما بين الغابات والجبال والأراضي الخضراء بالإضافة إلي جوها الإستوائي الرائع. وأكثر ما يُميز إندونيسيا هي أنها تتكون من حوالي 17 ألف جزيرة، منهم حوالي 3000 آلاف جزيرة مأهولة بالسكان، كما تشتهر أندونيسيا عموماً بتعدد الديانات والمُعتقدات والخلفيات الثقافية، ما بين مسيحيون وبوذيون ومسلمون، ويُشكل المسلمون الفئة الأكبر حيث أنه الديانة الرسمية في أندونيسية. وإذا كُنت ستزور إندونيسيا فعليك أن تعرف أهم المدن الإندونيسية التي يجب أن تزورها خلال رحلتك:

  • جاكرتا

العاصمة وهي المدينة السياحية رقم 1 في إندونيسيا، تضم حوالي 12 مليون نسمة. تُعتبر المركز التُجاري الأول في أندونيسيا حيث تنتشر بها الأسواق الكبيرة والمُجمعات التُجارية أيضاً. وإذا تكلمنا عن الأماكن السياحية في جاكرتا فحدث ولا حرج. من أهم الأماكن السياحية هُناك منتجع جايا أنشول السياحي وهو مُنتجع رائع ومكان مُميز للإستجمام، وحديقة تمان ميني والتي تعكس لك إندونيسيا بالكامل، وبرج موناس وهو عبارة عن نصب تذكاري في وسط المدينة ويُمكنك رؤية المدينة كلها من أعلي البرج. بالإضافة إلي المتاحف والأسواق التُجارية.

جاكرتا

  • باندونق

يربط بينها وبين جاكرتا طريق رئيسي، وهي وجهة سياحية مُميزة أيضاً، حيث تتمتع بجمال الطبيعة والجو المُعتدل، والمتنزهات والمزارات السياحية أيضاً، مثل منطقة تشياتر والتي تُعتبر متنزه كبير يضم العديد من الأنشطة. يُمكنك أيضاً الإستمتاع بمُشاهدة شلالات ماربيا وبُركان تانكوبان براهو حيث تخرج من الأرض مياه حارة جداً.

باندونق

  • بالي

من المُدن السياحية المُميزة أيضاً في اندونيسيا، تشتهر بشواطئها الجميلة مثل شاطئ كوتا الذي يتميز برماله الناعمة وهو مُناسب جداً لعشاق ركوب الأمواج، وشاطئ نوسا دوا والذي تكثر به الفعاليات الرياضية البحرية والمائية. يُمكنك أيضاً زيارة غابة القرود وحقول الأرز والإستمتاع بركوب العجل حول قرية أوبود الساحرة.

bali

بشكل عام فإن رحلتك السياحية لأندونيسيا ستكون مُمسزة للغاية، لما لا وهي تتمتع بكل مقومات السياحة مثل أماكن التسوق والفنادق الجميلة بإطلالتها الرائعة والأسعار المُناسبة سواء كانت أسعار حجز الفندق أو الإقامة. بالإضافة إلي أن الطعام الإندونيسي مُميز للغاية حيث التوابل والألوان والتي تجعلك تشتهي كُل ما تراه. أضف إلي كُل ذلك طبيعة أندونيسيا الساحرة والمناظر الطبيعية التي تجعلك في حالة إسترخاء وتأمل.

الخُلاصة

تُعتبر أندونيسيا من المُدن السياحية المُميزة، ولكن قبل بدء جولتك أو مُغامرتك السياحية حاول أن تعرف كُل شئ عن تلك الدولة التي تضم الكثير من الثقافات وتتمتع بكثير من المُميزات أيضاً.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn