array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

خيارات الإقامة أثناء الدراسة في لندن

كتب بواسطة -

يُعد السفر للخارج لإستكمال المسيرة الدراسية حلم يراود العديد من الطُلاب وتحتل جامعات لندن المركز الأول بين الجامعات العالمية المُختلفة حيث يتوافد عليها الطُلاب سنوياً من خلال المنح المجانية أو المدفوعة. ولكن تبقى بعض العقبات من أهمها الحصول على الإقامة المناسبة أثناء فترة الدراسة.

خيارات الإقامة في لندن

تتطلب الدراسة في لندن معرفة خيارات الإقامة المُختلفة وتحديد أفضل الأماكن لتسهيل عملية الإنتقال من وإلى الجامعات المُختلفة.

  1. السكن مع عائلة

يُفضل العديد من الطُلاب الإقامة مع عائلة مما يُكسبهم الكثير من المهارات من أهمها تعَلُم قواعد اللغة الصحيحة مما يساعدهم في تحسين مستوى دراستهم.

  1. المشاريع العقارية

تقوم العديد من الشركات العقارية بتنفيذ المشاريع العقارية المُتخصصة حيث تقوم بتوفير السكن المناسب للطلاب الوافدين من خلال توفير جميع وسائل الراحة ومن أهم هذه المشاريع مشروع “برينت ووركس” المُقدم من شركة مرابحات. يقع مشروع “برينت ووركس” العقاري في(شيفيلد) التي تعتبر قلب المملكة المتحدة، والتي تتمتع بوسائل مواصلات سريعة وسهلة ومريحة سواء على طريق السيارات أو القطارات أو الطائرات.

  1. مساكن الطُلاب

توفر بعض الجامعات في لندن مساكن خاصة للطلاب ويُفضل عدد كبير من الطلاب هذا الإختيار حيث الإقتراب من المكان المُخصص للدراسة.

ختاماً

قد تم عرض أفضل الخيارات للإقامة أثناء فترة الدراسة في لندن ويُمكنك الآن إختيار الأفضل لك.