array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

شواطىء تركيا

كتب بواسطة -

أصبحت تركيا وجهه سياحيه مهمه للسياح من مختلف أنحاء بلاد العالم. تتميز تركيا بإمتلائها بالعديد من المعالم السياحيه مما يجعلها مناسبه للزياره في جميع أوقات العام. في الشتاء، يحرص السياح على زيارة المتاحف والأماكن الأثريه، بينما في الصيف يتجهون لقضاء الإجازه على شاطىء البحر. من اجل هذا قمنا بالبحث والعثور على أهم الشواطىء التركيه نسردها لكم في ما يلي:

شاطىء باتارا في أنطاليا

هذا الشاطىء هو أحد أكبر وأجمل الشواطىء في تركيا. يستمتع الأطفال بالرمال الساخنه والمياه الصافيه على الشاطىء. هذا الشاطىء لا يزدحم أبدا بسبب صغر حجم الفندق القريب منه مما يجعله مكاناً مثالياً للباحثين عن الهدوء والإسترخاء.

patara-beach-from-the

خليج كاباك في أوليدونيز

الشاطىء هادىء وبسيط ولذا يمتلأ بالسكان المحليين ويقل تواجد السياح فيه. هذا الشاطىء مثالي للراغبين في البساطه كما يقدم أماكن جيده للإقامه بأسعار معقوله لكن ينقصه الكثير من الألعاب المائيه والأنشطه التي تقدم للسياح.

Kabak

الشاطىء من أوليمبوس إلى شيرالي

الشاطىء الواقع في المنطقه من أوليمبوس إلى شيرالي يحتوي على كل شيء. نظراً لكونه وجهه سياحيه مميزه فهو يحتوي على كل الخدمات المقدمه للسائحين من مختلف أنواع المطاعم لمعظم الألعاب المائيه لأماكن مميزه للإقامه.

beach olympos

شاطىء إيزتوزو في ديلان

شاطىء جميل ونظيف وصديق للبيئه. نظراً لمساحته الواسعه فيزوره الكثيرين الذين يقومون بمختلف انواع الرياضات والأنشطه فيه. تتواجد فيه الكثير من السلاحف الجميله التي يمكنك مراقبتها.

Iztuzu

الشواطىء السابقه هي الأكثر شهره لكن تركيا تحتوي على الكثير من الشواطىء الأخرى الجميله التي ستوفر لك وأسرتك إجازه سعيده ومنعشه وممتعه.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

كلمات دلالية : إجازه بحر تركيا شاطىء صيف