array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

كيفية الإستثمار في العقارات بموارد مالية صغيرة

كتب بواسطة -

تتشهد الأسواق العقارية توسعاً كبيراً مما شجع العديد من المُستثمرين وغير المُستثمرين إلى الإستثمار العقاري حيث أصبح هذا النوع من الإستثمار غير مُحدد فقط لأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة بل يتجه إليه ايضاً صِغار المُستثمرين. هناك عدة طُرق يُمكن من خلالها الإستثمار في العقارات بموارد مالية صغيرة مثل:

الملكية الجُزئية

يُعد نظام الملكية الجُزئية من أحدث طُرق الإستثمار العقاري حيث تقاسُم العقار بالتمليك أو الإيجار وتحديد سماحية الإنتفاع لكل مالك من خلال البيع أو التأجير لفترات مُحددة خلال عدة سنوات، وتُعتبر هذه الطريقة من أفضل الطُرق للإستثمار العقاري برأس مال صغير لتحقيق أرباح مُناسبة.

التبادل العقاري

قد يكون رأس مال المُستثمر عقار لذلك يُمكن الإستثمار من خلال هذا العقار بإستخدام التبادل العقاري حيث إستبدال العقار بعقار أخر وفقاً للشروط المُتفَق عليها بين جميع الأطراف والوصول إلى أفضل حلول.

التمويل العقاري

هناك العديد من البنوك التي توفر الفُرص للإستثمار العقاري من خلال أنواع التمويل العقاري المُختلفة التي تتناسب مع أحجام المشاريع العقارية لإي أنحاء العالم، وهذا التمويل يشمل بعض المخاطر حيث تحديد مواعيد ثابتة للسداد وفرض فوائد إضافية عند تأخير الدفع.

إختيار المُدن المُناسبة

تختلف قيمة الإستثمار العقاري في جميع أنحاء العالم حيث وجود المُدن التي يُمكن من خلالها الإستثمار في المجال العقاري بمبلغ مالي صغير والحصول على فائدة مُناسبة لذلك يجب إختيار المكان الأفضل بالنسبة لرأس المال المُتاح.

الخُلاصة

يُمكن لأي مُستثمر الإتجاه للإستثمار العقاري بموارد محدودة حيث وجود عدد من الحلول التي تُساعد على قيام مشاريع عقارية صغيرة وتحقيق أرباح مُناسبة دون التعرُض لمخاطر كبيرة خلال فترة الإستثمار.

قم بزيارة الموق الإلكتروني لشركة مُرابحات لمزيد من المعلومات والنصائح للعمل بالسوق العقاري في دول عديدة كما يُمكنك معرفة العديد من المشاريع العقارية القائمة والإستثمار من خلالها.

 

 

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn