array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

معرض النخبة العقاري …السوق العقاري المصري محط أنظار المستثمرين العرب

كتب بواسطة -

هناك شريحة كبيرة سواء من المستثمرين العقارين أو الأفراد العاديين الذين يهتمون بمعرفة أخبار العقارات وأحوال السوق العقاري، لذا ففي الفترة الأخيرة ووفقاً لما توضحه أحوال السوق العقاري فإنه وبالرغم من ما يمر به الإقتصاد المصري إلا أن السوق العقاري المصري أصبح محط أنظار وجذب الكثير من المُستثمرين العرب.

ففي ظل جهود الدولة لتنشيط الإقتصاد والسوق العقاري على وجه الخصوص، فإن السوق العقاري أصبح على أعقاب نهضة عقارية وذلك خاصة بعد تحرير سعر الصرف، تنظيم المؤتمرات العقارية التي تُدعم الإقتصاد، وكذلك إقرار قانون الإستثمار الجديد والذي تضمن إنشاء مشروعات المناطق الحرة الخاصة والعامة والتي ستُساهم بالتأكيد في القضاء على مشكلة البطالة. علاوة على ذلك، فإن تلك المشروعات ستُساهم في تنمية موارد الخزانة العامة من النقد الأجنبي الذي سيتم الحصول عليه من تلك المشروعات.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه من المُخطط أن يُقام فعاليات الدورة الثانية من معرض النخبة العقاري في القاهرة والذي سيُقام في الفترة ما بين التاسع والثاني عشر من أغسطس المُقبل من هذا العام وذلك في قاعة المؤتمرات. فذلك المعرض يُعتبر خطوة جادة للنهوض بالسوق العقاري المصري وإنعاشه، حيث أنه سيضم حوالي 20 شركة عربية وخليجية. فكما صُرِحَ أن المعرض سيُضم أيضاً العديد من المشروعات الجديدة التي سيتم الكشف عنها لأول مرة.

فهناك العديد من الشركات الخليجية أعلنت عن رغبتها في المشاركة في ذلك المعرض منها شركة برج العقارية، كويت لإدارة المشاريع، إفرست العقارية، وغيرها العديد من الشركات الأخرى.

لهذا، فإنه من المُتوقع أن يُحقق هذا المعرض مبيعات عالية سواء للشركات المصرية أو الخليجية التي ستُشارك وذلك كما حدث في دورة المعرض الأولى.

وأخيراً، فإنه من المُستهدف أيضاً أن يتم التسويق والمشاركة في مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة . فمن المتوقع أن المعرض سيكون نقلة جيدة لإنعاش السوق العقاري المصري.