array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

(+965) 2232-2233

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

ilead-banner
ilead-banner2
ilead-banner3

اي كاب

icap logo

نظرة عامة :

 

كل يوم تواجه التحدي المتمثل في دمج رسائل الفاكس، والبريد الإلكتروني، والوثائق الورقية إلى العمليات التجارية الخاصة بك.

 

المشكلة هي انه من السهل للعملاء والشركاء التجاريين ارسال المعلومات عبر الفاكسات ورسائل البريد الإلكتروني ومن الممكن ان تجد صعوبه في معالجة المعلومات التي تحتويها وذلك خاصة عند وصول المعلومات بتنسيقات مختلفة وباختلاف مستويات الجودة. وفي كثير من الأحيان، يتم اعادة ادخال هذه البيانات يدويا الى النظام بواسطة الموظفين – مما يشكل احتمالية في وجود بعض الاخطاء ويتطلب دورات إضافية، ويسبب التأخير في معالجة قضايا خدمة العملاء، ويسبب ايضاَ تكاليف اضافية

 

لذلك فان حلول نظام "اي كاب " تساعد في تلبية احتياجات عالم الأعمال الحديثة.
برنامج "اي كاب " يمنح المستخدمين مجموعة واسعة من الادوات الفعالة، عن طريق السماح لهم بالتقاط الصور، ادخال المعلومات، وتنظيم مجموعة متنوعة من الوثائق أيا كان مصدرها.

ما الاستفادة من برنامج اي كاب:

 

- التقاط الوثائق من مصادر مختلفة والمرفقة عن طريق الفاكس ورسائل البريد الالكتروني , وادخالها الكترونياً.
- القدرة على التقاط كمية لا محدودة من الوثائق
- تكوين مجموعات منفصلة من الوثائق (دفعات)
- تعريف وتصنيف الوثائق
- استخراج البيانات والموافقة عليها
- مشاركة تبادل المعلومات

امكانيات البرنامج 

 

- حل التقاط الوثائق يكون اسرع من ادخال المعلومات يدويا على اجهزة الكمبيوتر وتسليمها إلى مستودعات الشركات فان ذلك يتيح لك التسريع في إدارة الوثائق وبالتالي تكون الاستجابه لمتطلبات عملائك اسرع.
- حل التقاط المستندات يوفر المال حيث يمكنك تخزين المزيد من المستندات باستخدام موارد أقل .
- حل التقاط المستندات يمنحك افضل تحكم باعمالك وأكثر شفافية حيث ان التقاط البيانات والتصوير يسمح لك بالعثور على جميع المعلومات في شكل رقمي مما يحسن العمليات التجارية الخاصة بك وإدارة الوثائق للشركات وأيضا يساعدك على الامتثال للتشريعات.

 

من خلال تقنيات التعرف الحديثه على النصوص تستطيع التقاط جميع أنواع النصوص ويشمل ذلك الة الطباعه ,الطباعه اليدويه و الكتابه اليدويه التي تكون مكتوبه بأكثر من 140 لغه وهذا يؤدي إلى تحسن كبير في دقة البيانات.

 

المرونه والقابليه للتوسع مع القدره على التقاط الوثائق ايا كان مصدرها ومكانها مع امكانية توزيعها او حفظها في المكان المخصص في اي وقت.

 

برنامج " اي كاب" يمكنه التعرف وفهم كافة انواع الوثائق والتمييز بينها من خلال التعريفات مثل تكنولوجيا التصنيف ,الفصل والاستخراج .

من فضلك ارسل لنا

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn