array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

(+965) 2232-2233

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

ilead-banner
ilead-banner2
ilead-banner3

ماتركسيل

Matrixel logo

نظرة عامة :

 

ماتريكسل انتربرايز هو برنامج لتسهيل آلية وصول المستخدم إلى المعلومات التي يحتاجها في الوقت المناسب. حيث بامكان المستخدم الحصول على البيانات الخاصة بوظائفه بشكل يومي، وهذا يزيد من انتاجية العمل. وحيث ان واجهة المستخدم الغنية بالرسوم البيانية سوف تزيد من انتاجية الموظفين لتحقيق النمو والخبرة في المستقبل، وبالتالي تحقيق نتائج أكثر فاعلية.

الإمكانيات البرمجية:

 

• الحصول على رؤية كاملة للطاقة العمالية لشركتك.
• الخدمة الذاتية للموظفين.
• حسن اتخاذ القرار والتنفيذ.
• فهم كامل لميزانية شركتك.
• ترتيب وتنظيم احتياجات العمل.

 

المكونات الأساسية لنظام ماتريكسل انتربرايز:

 

• إدارة الموارد البشرية

 

  • o إدارة الحياة الوظيفية للموظفين
  • o إدارة الطاقة الوظيفية للشركة
  • o إدارة نظام المكافآت والجزاءات
  • o إدارة الحضور والانصراف والغياب والتأخير
  • o إدارة الخدمات والتسهيلات.

• إدارة وتطوير القدرات الشخصية والمواهب

 

o تهيئة وتدريب الموظفين الجدد
o إدارة الأهداف
o إدارة الأداء
o إدارة تخطيط التسلسل الوظيفي
o إدارة التنمية المهنية

 

• إدارة التوظيف وشئون الموظفين
• إدارة الرواتب

إدارة الموارد البشرية

تم تصميم برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية لمساعدتك على تنظيم الأداء الوظيفي ودفع عجلة العمل بشركتك. حيث باستطاعة جميع الموظفين خدمة أنفسهم بأنفسهم عن طريق الخدمة الذاتية المتوفرة بالبرنامج، وكذلك بإمكانهم الحصول على كافة المعلومات التي يحتاجونها حول عملهم وشركتهم.

 

إدارة الحياة الوظيفية للموظفين
يساعد برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية على إدارة الحياة الوظيفية لكل موظف ويوفر الحل المركزي والشامل لإدارة القوى العاملة بالشركة بأكملها.

 

إدارة الطاقة الوظيفية للشركة
برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية يمكنك من إدارة شركتك بشكل دقيق، وتحليل الطاقة العمالية بشركتك وأداءها من خلال كافة الأبعاد التنظيمية.

 

إدارة نظام المكافآت والجزاءات
يعمل برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية على امكانية تصميم وإدارة برامج المكافآت والجزاءات وضبطها لتلبية الأهداف التي تسعى إليها شركتك.

 

إدارة الحضور والانصراف والغياب والتأخير
مع النظام الآلي الذي يوفره برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية تستطيع إدارة الحضور والغياب والسياسات الأخرى الخاصة بالشركة كالتأخير والوقت الإضافي، كما يمكنك من إنشاء التقارير، وايضاً يوفر لك خدمة ذاتية كاملة. حيث ان هذا النظام يضمن لك معرفة كافة المعلومات اللازمة عن شركتك والموظفين بها لحظة بلحظة، بالإضافة إلى التقارير وطلبات الموظفين الأخرى كالإجازات والبدلات، والأرصدة المتوفرة، والمستحقات، كل هذا يتم بالتنسيق مع نظام الرواتب.

 

إدارة الخدمات والتسهيلات
يمنحك برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية الأدوات اللازمة لإدارة وتحديد وضبط برنامج خدمات الموظفين والتسهيلات التي توفرها الشركة لهم، وذلك لتلبية متطلبات وخطط المؤسسة.

إدارة وتطوير القدرات الشخصية والمواهب

برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية يعمل بسلاسة مع إدارة الموارد البشرية للتمكين من محاذاة وتقييم الأجر مقابل الأداء، والتخطيط الامثل لنجاح نظام التسلسل الوظيفي، كل هذا من خلال برنامج واحد.

 

تهيئة وتدريب الموظفين الجدد
برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية يمنح الموظف المختص الأدوات اللازمة للترحيب بالموظفين الجدد والمساعدة على تهيئتهم من أجل أفضل بداية لوظيفتهم الجديدة.

 

إدارة الأهداف
برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية يساعدك على وضع وتنظيم الأهداف لفريق العمل بالكامل ولشركتك، وكذلك التقييم الدوري لما تم إنجازه سعياً وراء تحقيق الحد الأقصى لنجاح الهدف، لرؤية مستقبلية أوضح ولمشاركة أكثر فاعلية لكل موظف بالشركة أو المؤسسة.

 

إدارة الأداء
برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية يسمح لك بإدارة، وتقييم، وتحسين أداء الموظفين دون اي أعباء أو اية تكاليف اضافية.

 

إدارة تخطيط التسلسل الوظيفي
يوفر برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية أدوات بسيطة ومرئية لمساعدة المديرين في تخطيط التعاقب الوظيفي وبناء إدارتهم، وتقييم خطط الخلافة لأي منصب مهم في منظمتهم.

 

إدارة التنمية المهنية
برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية يوفر للموظفين الأدوات اللازمة لمساعدتهم على اكتساب المعرفة وتنمية مهارتهم.

Recruitment Management

إن نظام ادارة التوظيف وشئون الموظفين في برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية تم بناءه بحيث يسهل عليك عملية ايجاد واستقطاب الكفاءات اللازمة، واختيار أفضل المرشحين للمؤسسة سواء كان المرشح من داخل المؤسسة او من خارجها.

 

مع نظام ادارة التوظيف وشئون الموظفين المدمج ببرنامج ماتريكس لإدارة الموارد البشرية، سوف تكون قادرا على:

• توحيد كل ما يتعلق بالطاقة العمالية بالشركة من حيث التخطيط، الموارد، الترشيح والتهيئة والتدريب.

• توفير روح الشفافية والتعاون بين فريق العمل بالكامل.

• تأمين التقارير والتحليلات والكشوفات اللازمة لمساعدة فريق العمل على اختيار أفضل المواهب.

• يعمل نظام ادارة التوظيف وشئون الموظفين في برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية على اتباع نفس طريقة العمل داخل المؤسسة، مما يسمح بالمزيد من المشاركة البناءة.

• يساعد نظام ادارة التوظيف وشئون الموظفين في برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية على تحقيق الرؤية الواضحة لدى المؤسسات عبر عملية استقطاب الكفاءات بأكملها، مما يسهل الحصول على أفضل المواهب.

Payroll Management Solution

مع برنامج ماتريكسل لإدارة الموارد البشرية سوف تجد أن إدارة نظام الرواتب أصبحت أبسط وأدق وأكثر تحكماً، كذلك يمكنك إيجاد ومعالجة جميع المشاكل المتعلقة بها وايجاد الحلول لها.

 

مع نظام ادارة الرواتب المدمج ببرنامج ماتريكس لإدارة الموارد البشرية، سوف تكون قادرا على:
• تبسيط عمليات تجهيز كشوف الرواتب وإدارة الرواتب لجميع الموظفين وفقا لقانون العمل داخل البلد.

• توفير الخدمة الذاتية والتي تعمل على تقليل الوقت لانهاء معاملات الموظفين، بما في ذلك معاملات الدفع المسبق عبر الإنترنت.

• انشاء مسودات مصرفية لتحويل رواتب الموظفين الى حساباتهم المصرفية الخاصة.

• توفير جميع الأوراق والنماذج الحكومية فيما يخص معاملات الرواتب بين الموظفين والمؤسسة بما في ذلك نهاية الخدمة.

 

عملية حساب الرواتب على الطريقة التقليدية توفر حلا ثابتاً والتي سرعان ما تتلاشى عند تلبية المتطلبات الاخرى وخصوصاَ عندما يحين الوقت لحساب الأرباح المعقدة أو استرداد الأرصدة المالية للسنة الحالية أو السابقة، اما نظام ادارة الرواتب المدمج ببرنامج ماتريكس يوفر يوما بعد يوم، ومن حين لآخر المرونة والكفاءة اللازمة لضمان تسهيل عملية حساب الرواتب.

من فضلك ارسل لنا

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn