array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

(+965) 2232-2233

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

«مرابحات» تطرح مشاريعها في «العقارات الكويتية والدولية»

كتب بواسطة
أكدت مجموعة مرابحات للحلول العقارية، مشاركتها في معرض «العقارات الكويتية والدولية»، الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق، ومن تنظيم شركة «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، من 5 إلى 8 مارس المقبل في «الريجنسي».

وقالت رولا شحادة إن الشركة تعتمد إستراتيجية واضحة المعالم، مكونة من عناصرعدة، أبرزها إيجاد فرص عقارية واستثمارية متميزة بعد دراسة مزاياها وخصائصها، وطرح الأدوات التسويقية الملائمة لها، بالاستناد إلى المنتجات الاستثمارية والعقارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والاستعانة بالكوادر البشرية المتخصصة، والتواجد في نقاط بيع عدة في السوق المحلية، وعبر افتتاح فروع في الأسواق الخارجية، بهدف إتاحة الخدمات لأكبر شريحة من العملاء.

وأشارت شحادة إلى أن أهم المشاريع التي سيتم طرحها خلال المعرض، صكوك «برج هاجر» في مكة المكرمة والواقع ضمن مشروع «أبراج البيت» مقابل الحرم المكي الشريف مباشرة، وعلى بعد خطوات من باب الملك عبد العزيز، والذي يدار من قبل سلسلة فنادق ومنتجعات موڤنبيك العالمية.

وتابعت أنه المنتج الذي يتم تطويره باستمرار خصيصاً لتمكين المستثمرين والأفراد من الاستفادة من التواجد في قلب مكة المكرمة ولمدة 17 عاماً، مع توفير نسبة كبيرة تفوق 80 في المئة من تكاليف الإقامة هناك.

وبينت أن مشروع «سلطان سويتس» في تركيا، يقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول، بالقرب من مطار أتاتورك الدولي، لافتة إلى أن «مرابحات» تمتلك مجموعة من الأجنحة الفندقية الفاخرة متنوعة التصاميم والمساحات في مشروع جديد لشركة «nef» التركية، يتم تسويقها إما بنظام صكوك تبادل لمدة 35 عاماً وإما بنظام التملك الحر، أو بنظام التملك مع إمكانية تشغيل واستثمار الجناح بعقود محددة المدة. وذكرت أنه على الصعيد المحلي، فإن مشروع الشركة المميز في الكويت وهو «منتجع أكوامارين» على شاطئ النويصيب، ويعد أول مشروع مرخص رسمياً يطرح بنظام صكوك المنفعة في الكويت، والذي يعد بمثابة فرصة مناسبة لكل مواطن ومقيم على أرض الكويت للاستمتاع بإجازة سنوية لا تنسى في كل عام، ضمن منتجع سياحي عائلي مزود بكل وسائل الراحة والاستجمام.

ولفتت إلى أن المشروع يوفر كل الأنشطة الترفيهية والاجتماعية، بالإضافة إلى الرياضات البحرية، ما يوفر للعائلة الكويتية اجازة ممتعة، بعيداً عن صخب المدينة بطرق سداد مريحة.

وتابعت أنه بتوافر «صكوك تبادل بلس» وهو نظام جديد من الصكوك، يجمع بين مشاريع الشركة في الكويت ومكة المكرمة وإسطنبول، تتيح الشركة للعملاء فرصة اختيار وجهة مختلفة كل عام، بالإضافة إلى العديد من المميزات، إذ تأتي «صكوك تبادل بلس» بفئتين، الفضية والذهبية ولكل منهما مواسم وأجنحة مختلفة.

وأكدت شحاده نجاح «مرابحات للحلول» العقارية في التواجد المستمر بين عملائها، وتوفير الفرص العقارية المتميزة لهم في عدد من الأسواق، بحيث تطرح أيضاً مشروع «بورصا مودرن» في تركيا، وهو أحد المشاريع الضخمة المملوكة لمجموعة سينباش وعلى بعد 10 دقائق فقط عن وسط المدينة، وبضع ساعات عن منطقة إيجة، منوهة بأنه سيكون مركز الجذب الجديد لمدينة بورصا، ويتميز ببنية تحتية حديثة ومناظر طبيعية التي تتوج بالبرك الاصطناعية، ومنازل عصرية عالية الجودة، ومواقف السيارات الداخلية والخارجية، وساحة المدينة والمجمعات الرياضية والنادي الصحي وحمامات السباحة، والعديد من المرافق التي تلبي جميع الاحتياجات ولكل الأعمار. وأضافت أن الشركة بصدد طرح مشاريع جديدة في القارة الأوروبية، وفي قلب العاصمة الإنكليزية لندن، وتتمثل في شكل عدد من المشاريع الجديدة والمتميزة بكل المقاييس العالمية، وهي عبارة عن أكثر من 10 مشاريع سكنية هناك، مؤكدة أن التنوع في المشاريع التي تطرحها الشركة ما بين مشاريع سكنية واستثمارية وصكوك، يلبي جميع الاحتياجات، ما يساعد في جذب مختلف شرائح المستثمرين والأفراد الباحثين عن فرص عقارية داخل وخارج الكويت.
مقال منشور بواسطة:
«مرابحات» تطرح مشاريعها في «العقارات الكويتية والدولية»
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn