array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

(+965) 2232-2233

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

Sultan Suites1
Sultan Suites2
Sultan Suites3
Sultan Suites4

سلطان سويتس - تركيا

تمتلك شركة مرابحات للحلول العقارية مجموعة من الأجنحة الفندقية الفاخرة في مشروع nef Ataköy في الجانب الأوروبي من إسطنبول والمملوك لشركة PEKER GRUP العقارية.

مشروع nef Ataköy مقام على مساحة 20,000 متر مربع ويضم مباني سكنية ومباني تجارية ومباني سكنية وتجارية، كما يتمتع المشروع بمجمع تجاري ضخم مفتوح للهواء الطلق والأجواء الأوروبية يستقبل أكثر من 150,000 زائر يومياً.

 

وقد أطلق على هذه الأجنحة اسم “أجنحة السلطان” نظراً إلى مفهوم الرفاهية الجديد كلياً الذي يقدم لك أكثر مما تتوقع عن طريق مفهوم 254one، المفهوم الجديد من نوعه في الأوساط العقارية العالمية، والذي يحول جناحك إلى قصراً يحتوي على خمس وعشرون جناحاً آخر يحيطون بجناحك لتشعر وكأنك سلطان.

 

تم تصميم وتجهيز جميع الأجنحة بعناية فائقة وعصرية من قبل مصممين متخصصين وذو أسماء عالمية لامعة ومشهورة كل في مجاله.

 

الموقع

 

يقع مشروع “أجنحة السلطان” بالقرب من مطار أتاتورك الدولي وبجانب مركز المؤتمرات ومركز سي إن أر إكسبو، على مسافة قريبة جداً من محطة المترو ومحطة المترو باص.

 

المرافق والخدمات

 

دائماً ما تقدم شركة مرابحات للحلول العقارية لعملائها في أفكار ومبتكرات عقارية جديدة، والآن تقدم لكم لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظام 254one العقاري الجديد. مع نظام 254one، سيكون لديك كل الغرف التي تمنيت أن تكون لديك ولكن لم يكن لديك مساحة لها مثل سينما خاصة، ستوديو موسيقي خاص، ملعب كرة قدم خاص، غرفة بلاي ستيشن خاصة، وأكثر، وذلك من خلال جناحك الخاص في “أجنحة السلطان”. ونظام 254one الذي يسمح لك بعدم تحمل تكاليف جميع هذه الغرف الخاصة متى شئت.

 

من أهم سمات مفهوم 254one، والذي يختلف تماما عن أماكن الترفيه المعتادة بأنه يوفر لك مساحة شخصية كاملة، أن مفهوم 254one قائم على فكرة الدفع حسب الاستخدام.

 

سيكون لكل مالك جناح بطاقة خاصة لاستخدام جميع خدمات 254one بنظام الدفع حسب الاستخدام (Use-Pay System).

 

254one تم تصميمه خصيصا ليقوم بعد كل استخدام بعمل تحليل لاحتياجات صاحبه وتقديم مقترحات وبرامج مستقبلة.

 

النموذج المعماري لنظام 254one يجمع مجموعة من الأجنحة المختلفة ذات المواصفات الخاصة والتي لا يمكن أن تتواجد في المنزل العادي أو حتى في الأماكن الترفيهية العادية.

 

الغرف والأجنحة

 

مع مركز تسوق تجاري مفتوح مدمج بالمباني و18 طابق سكني ومكتبي، يتكون المشروع من 6 مباني. وتتمتع الغرف والأجنحة بإطلالة على البحر من ابتداء من الطابق 6 فصعودا، وهناك أيضا أجنحة مطلة على المطار.

 

تتراوح مساحات الغرف والأجنحة ما بين 45 و175 متر مربع، وتضم عدة أنماط من الأجنحة، من بينها 1+1، 2+1 و3+1.

 

السعر وخيارات الدفع

 

  •  السعر يبدأ من 7,000 دولار أمريكي

 

  •   تسهيلات في السداد تصل إلى 60 شهر

 

  •   خصم خاص على الدفع النقدي

سلطان سويتس الوحدات

جونيور سويت

بريمير بلس

رويال سويت

ستوديو

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn