array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

(+965) 2232-2233

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

nesma-1
nesma-2
nesma-3

نسمة - السعودية

مشروع نسمة السكني يعد أول مجمع يبنى بنظام التملك الحر في مدينة الطائف، مساحته تتجاوز 34 ألف متر مربع، ويتكون من 177 وحدة تتوزع ما بين شقق وفلل متلاصقة وفلل مستقلة، ويحتوي على خدمات متكاملة وخدمة الحراسة على مدار الساعة.

يحتوي أيضاً على مبنى خدمات يضم طابقاً خاصاً للنساء وآخر للرجال، ويشمل كل منها حمام سباحة مغطى ونادي صحي وأدوات رياضية وحديقة، بالإضافة إلى غرفة ألعاب للأطفال وملاعب مفتوحة للأطفال على سطح المبنى، غير أن المشروع يتمتع بإطلالة رائعة على مدينة الطائف.

تتميز صكوك التملك للمشروع بأنها إلكترونية ومسجلة بإسم الشركة، حيث أن الصكوك الإلكترونية أحدث أنواع الصكوك والتي بدأت بإصدارها المملكة العربية السعودية لحل مشاكل التداخل في الصكوك.

 

الموقع

•  قرب المشروع من ميقات وادي محرم (الهدا) الذي يبعد 15 دقيقة عنه، في حين يبعد منتزه الردف 5 دقائق عنه، وهو أحدث المنتزهات في الطائف إذ افتتح عام 2015، بمساحة تفوق مليون متر مربع، إضافة إلى وجود مدينة ترفيهية في منتزه الملك فهد الذي يقع على مسافة 10 دقائق منه.

•  وذكر أن برج «أوالف» وهو أطول برج في مدينة الطائف، يقع على بعد 15 دقيقة عن المجمع، ويحتوي على مطعم دوار بإطلالة ساحرة على المدينة، وصالة تزلج داخلية وألعاب للأطفال من كافة الأعمار، كما افتتح حديثا مول جوري وهو من المولات الرائعة والتي تحتوي على محلات متنوعة.

•  يبعد سوق الهدا للفواكه الموسمية 20 دقيقة عن المشروع.

 

الطائف

تعتبر الطائف من أقرب المصائف إلى مدينة مكة المكرمة حيث تبعد مدينة الطائف عن مكة 92 كم. كما أن الطائف تضم مطار دولياً حيث تقلع الطائرات منه إلى الكويت والإمارات.

تتميز الطائف بجوها الجميل طوال العام نظراً لارتفاعها عن سطح البحر من 1700 إلى 2500 متر، كما أنها تضم مجموعة من الأسواق والمجمعات التجارية وخدمات متكاملة.

 

الوحدات:
•  يتألف المشروع من 177 وحدة سكنية متنوعة ما بين شقق وفلل متلاصقة وفلل منفصلة، تلبية لاحتياجات ورغبات العملاء المختلفة.
•  تضم الشقق 3 غرف نوم و3 حمامات بمساحات مختلفة، مع حديقة خاصة لشقق الدور الأرضي وتراس لشقق الأدوار الأعلى. أما الفلل المتلاصقة تضم 4 غرف نوم و4 حمامات وحديقة وبلكونتين وتراس وغرفة غسيل.
•  وصولاً إلى الفلل المستقلة والتي تضم 6 غرف نوم و6 حمامات وتحتوي أيضاً على مصعد وحديقة وبلكونتين، وتراس وغرفة غسيل وموقف سيارة.

 

المرافق والخدمات

•    خدمات خاصة بالنساء
- حمام سباحة مغطى
- مجلس
- غرفة أدوات رياضية
- غرفة تبديل ملابس

•    خدمات خاصة بالرجال
- حمام سباحة مغطى
- مجلس
- كانتيين
- غرفة أدوات رياضية
- غرفة تبديل ملابس

•    خدمات عامة
- ملاعب أطفال
- أمن وحراسة
- مواقف سيارات
- ممشى عام

 

التسليم

• منتصف عام 2018

نسمة الوحدات

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn