array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

أفضل 4 مدن للإستثمار العقاري

كتب بواسطة -

لا شك أن الإستثمار العقاري يُعتبر أحد أفضل أنواع الإستثمار الذي يُدِر عائد كبير على المدى الطويل. لذا، فالأمر يتطلب دراسة شاملة لكافة جوانب السوق العقاري، أفضل أماكن الإستثمار، والوقت المُناسب للشراء والبيع.

تُقدم مُرابحات دليل المُدن الأفضل في الإستثمار العقاري.

نيويورك – الولايات المُتحدة

مدينة نيويورك تُعتبر المدينة الأولى في الإستثمار العقاري حيث يصل حجم الإستثمار فيها إلى حوالي 26.5 مليار دولار. كما أن كونها واحدة من أهم مراكز الإقتصاد العالمي جعلها أحد أفضل الأماكن بالنسبة لرجال الأعمال.
ما زالت نيويورك تُسجل أعلى إحصائيات للإستثمار العقاري.

بيروت – لبنان

تمتاز مدينة بيروت بإطلالتها الساحرة على ساحل البحر المتوسط والجبال الخضراء التي تنتشر في أرجاءها مما يجعلها مقصد رائع للعديد من الشباب. كما أن أكثر ما يُميز المدينة أن أسعار العقارات فيها ليس باهظة الثمن وفقاً للمعايير الدولية مما يجعلها مُناسبة لصغار المُستثمرين.

طوكيو – اليابان

الإستثمار العقاري في طوكيو مُختلف عن باقي المُدن حيثُ تتميز بنجاح الإستثمار العقاري في الشٌقق السكنية ذات الغرفة الواحدة حيثُ يتم بيعها بأرباح كبيرة وذلك لزيادة الإقبال عليها مما يعني أن نسبة الخسارة في هذا النوع من الإستثمار ضئيلة للغاية.

إسطنبول – تركيا

وجود إسطنبول في موقع يربط ما بين أوروبا ودول الشرق الأوسط كان سبباً في زيادة الإستثمار الأجنبي فيها. كما أن التطورات الجديدة والتنمية في المدينة كانا أحد أسباب زيادة الإستثمار العقاري فيها. حيثُ تصل الأرباح فيها إلى 50% زيادة على قيمة العقار.

قبل أن تضع أقدامك على طريق الغستثمار العقار، قُم بعمل دراسة شاملة، وحدد الوجهات الأفضل لك لتبدأ إستثمارك.