array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

البنتهاوس.. لحياة أكثر رفاهية

كتب بواسطة -

إنتشر في الفترة الماضية مفهوم البنتهاوس ووصف رائع لما يوفره من خصوصية وترف ورفاهية. لذا، ففي هذا المقال ستقوم شركة مُرابحات بتوضيح ما هو البنتهاوس؟ مُميزاته؟ وأين يوجد؟

أولاً: ما المقصود بـ البنتهاوس؟

البنتهاوس هي شٌقق تقع في الأدوار العُليا أو الأخيرة من البُنايات وتتميز بأن جُدرانها تكون من الزُجاج ما يعني أنك ستكون قادر على رؤية ما يحدث بالخارج من كافة جوانب شقتك. لذا، فقد كان من الضروري أن يتم إختيار الأدوار العُليا للبنتهاوس حيثُ تضمن لك الخصوصية دون أي جيران، فتعيش فوق السحاب، ترى العالم الخارجي من منزلك بكامل حُريتك دون أي تطفُل خارجي.

ثانياً: ما هي مُميزات البنتهاوس؟

دائماً ما تحصل الشُقق البنتهاوس على نصيب الأسد من المزايا والخدمات. فبعض المشاريع العقارية تُخصص لها مصاعد مُعينة، مداخل خاصة، أو تقوم بعمل البنتهاوس في طابقين بأكملهم، أما الأرضيات فتكون عادة من الرُخام عالي الجودة، أمّا فيما يخُص الجُدران أو بمعنى أصح الزجاج فتتمتع بأجهزة إستشعار للرطوبة ودرجة الحرارة والرياح حتى تتأقلم مع الأجواء المُحيطة بشكل مُناسب.

أين توجد البنتهاوس؟

مؤخراً، بدأ ذلك النوع من الشُقق الفاخرة في الإنتشار بشكل كبير. فعلى سبيل المثال، ستجدها في الولايات المُتحدة حيثُ أنها بلد منشأها، في الإمارات، وفي المشاريع والكومبوندات في مصر “جالريا مون فالي” على سبيل المثال في التجمُع الخامس.

إن كُنت من مُحبي الهدوء لكنك غير قادر على العيش بعيداً عن المدينة، فإن البنتهاوس هي الحل الأمثل لك لحياة أكثر رفاهية تُمكنك من الإستمتاع بمنظر بانورامي لصخب المدينة من فوق السحاب.

كلمات دلالية : البنتاهوس