array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

حج مبرور مع برج هاجر موڤنبيك

كتب بواسطة -

ها هي أيام قليلة ويهل علينا شهر ذي الحجة ويبدء الحُجاج في التوافد لزيارة بيت الله الحرام لإتمام شعائر فريضة الحج؛ أحد أركان الإسلام الخمس. لذا، فـ حرصاً منا على راحة الحُجاج، تُقدم شركة مرابحات للحلول العقارية، صكوك موڤنبيك هاجر بإطلالتها المُباشرة على الحرم المكي الشريف مُقابل بوابة الملك عبد العزيز؛ والتي تُدار بواسطة سلسلة فنادق ومنتجعات موڤنبيك السويسرية ؛ حيث التمتع بإقامة روحانية في مكة.

المميز في هاجر موڤنبيك

يقع البرج الذي يُعد من ضمن مُجمع أبراج البيت، على بُعد خطوات قليلة من الحرم والكعبة الشريفة. فموقعه المُتميز في قلب مكة يسمح لك بالوصول إلى كافة المرافق والخدمات التي تحتاجها. فعلى سبيل المثال، ستتمكن من رؤية الكعبة والحرم، هناك نادي صحي، مطاعم، إنترنت لاسلكي مجاني، خدمات طبية على مدار الساعة، يوجد نظام أمني وحراسة متطورة، ومجمع تجاري يضم حوالي 600 محل تجاري.

علاوة على ذلك، ستستمتع بالأذان والإقامة من الحرم وأنت في الفندق وذلك بفضل التقنية المتطورة للبث المُاشر للأذان.

أما عن الغرف والأجنحة في البرج، فهى بها كافة الخدمات التي تحتاجها مثل تليفزيون، خدمة الحاجب، ومفروشات بتصميمات شرقية رائعة.

أماعن طرق الدفع، فهناك تسهيلات سداد تصل إلى 24 شهر، كما يوجد خصم خاص وتسهيلات مُميزة في حالة الدفع النقدي.

حج مبرور وذنب مغفور وإقامة فندقية على أعلى مستوى في برج هاجر موڤنبيك.