array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

عمرة رمضان في فندق موفنبيك هاجر

كتب بواسطة -

أيام قليلة وتبدأ أفضل ثلاثين يومًا في السنة شهر رمضان الكريم حيثُ الخير والبركة والطاعات ونظرًا لأنه من أكثر الأوقات التي يُفضل المسلمون أن يقوموا بقضاء العمرة فيها. فإن مرابحات للحلول العقارية تُقدم فندق موفنبيك هاجر للإستمتاع بالعمرة على أكمل وجه.

مُميزات فندق موفنبيك هاجر:

حصل موفنبيك هاجر مؤخرًا على جائزتين عالميتين وهُما شهادة معايير كريستال الدولية وهي شهادة تُمنح للفنادق بُناءًا على إجراءات السلامة التي تُقدمها، النظافة، فحص ونظافة الطعام والمشروبات والأمآن.

أيضًا في منافسة ما بين 280 فندقًا، حصل موفنبيك هاجر على جائزة Continental Award Winner لعام 2018 وهي أيضًا تُمنح للفنادق التي تُطبق معايير السلامة الغذائية، النظافة، والأمآن.

كما قد منحت شركة Trip Advisor جائزة Travelers Choice لفندق موفنبيك هاجر لعام 2018 نظرًا لكونه:

  • واحد من أفضل 25 فندقًا فاخرًا،
  • واحد من أفضل 25 فندقًا بالنسبة للخدمات المُقدمة،
  • واحد من أفضل 25 فندقًا مُناسبًا للعائلات.

موقع موفنبيك هاجر:

أمّا بالنسبة لموقع فندق موفنبيك هاجر فهو يقع في أحد أطوال الأبراج في العالم، كما يتميز بقربه من المسجد الحرام حيثُ تطُل مُعظم غرف الفندق على الكعبة المُشرفة كما يُطل على بوابة الملك عبد العزيز.

الخدمات المُقدمة في موفنبيك هاجر:

يحتوي على كافة الخدمات التي قد تخطُر على بالك من مطاعم تُقدم أنواع الطعام المُختلفة حتى تُناسب كافة الزوار من البُلدان المُختلفة، خدمة تحويل العُملة، خدمة واي فاي مجانية، خدمة تأجير سيارات، خزنة، مكتب جولات سياحية، وغيرها الكثير من الخدمات التي تُقدم على أعلى مُستوى.

استمتع بإقامة مُميزة في فندق موفنبيك هاجر وتمتع بقضاء العمرة مُستمتعًا بأجواء رمضان في أحد أفضل الفنادق في العالم.