array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

لماذا تختار أكتوبر للسكن؟

كتب بواسطة -

مدينة 6 أكتوبر واحدة من أرقى وأجمل المُدن في مصر ونظراً لإعتبارها أحد المُدن الجديدة التي قد تم بناءها للحد من الأزمة السُكانية فهي تتمتع بمُختلف المرافق والخدمات العامة على أعلى مُستوى. بالإضافة إلى ذلك، فإن حركة السوق العقاري في هذه المدينة مُنتعشة بشكل كبير فبسبب مساحتها الكبيرة والتي تصل إلى 400 كيلو متر،  تتدافع أصحاب المشاريع إلى بناء التجمعات السكنية “الكمبوندات” المُميزة فيها.

 

ففي الأسطُر القليلة القادمة، ستقوم شركة مُرابحات بتوضيح أهم الأسباب التي قد تدفعك إلى السكن في أكتوبر.

  • أولاً: الجانب التعليمي
    تحتوي أكتوبر على مجموعة كبيرة من الجامعات المُتميزة مثل جامعة 6 أكتوبر، جامعة الأهرام الكندية، جامعة أكتوبر للآداب والعلوم الحديثة “MSA”، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
  • ثانياً: الجانب الصحي
    العديد من المُستشفيات الخاصة والحكومية تقع في مدينة السادس من أكتوبر والتي تتميز بأعلى مُستوى من الإهتمام والخدمات الطبية مثل مُستشفى الشيخ زايد، مُستشفى الصفوة، مُستشفى دار الفؤاد، ومُستشفى أكتوبر العام.
  • ثالثاً: الجانب الديني
    تحتوي مدينة أكتوبر على العديد من دور العبادة الخاصة بالديانتين الإسلامية والمسيحية مثل مسجد الحُصري، مسجد أبو بكر الصديق، كنيسة السيدة العذراء، وكنيسة الملاك.
  • رابعاً: الجانب الترفيهي
    بالطبع الجانب الترفيهي هو أحد أهم الجوانب في تلك المدينة حيثُ تحتوي على العديد من مُدن الملاهي الشهيرة مثل دريم بارك، أكوا بارك، ماجيك لاند، ودريم لاند.
  • أيضاً، هُناك الكثير من المولات والأسواق التُجارية الضخمة والرائعة في المدينة مثل مول العرب، داندي مول، و مور اند مور.
    كما تحتوي أيضاً على مجموعة من النوادي الرياضية الرائعة مثل نادى دريم لاند للجولف ونادى 6 أكتوبر.
  • خامساً: التجمُعات السكنية المُميزة في أكتوبر
    تُناسب عقارات 6 اكتوبر مُختلف الفئات، فعلى سبيل المثال إذا كُنت تبحث عن فلل ذات مساحات شاسعة فيُمكنك أن تجد ما تصبو إليه في كومبوند كليوباترا سكوير الذي يقع على المحور، أمّا إذا كُنت في بداية حياتك وتبحث عن شقق بمدينة 6 اكتوبر ذات مساحات مُناسبة فكومبوند أشجار سيتي الذي يقع في حدائق أكتوبر سيوفر لك ما تبحث عنه، أيضاً كومبوند زايد ديونز يُعتبر أحد الكومبوندات المُميزة في مدينة زايد.
cleopatra-square
zayed-dunes
ashgar-city

الخُلاصة:

إذا قررت السكن في أكتوبر فلن تحتاج يوماً أن تبحث عن أي خدمات، سلع، أو أساليب للترفيه خارج المدينة فكُل ما قد تحتاج إليه ستجده حولك.