array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

دليل مرابحات للسكن في القاهرة بالأسعار

كتب بواسطة -

كما تكلمنا سابقاً عن العوامل التي تُساعدك على إختيار السكن المُناسب لك في القاهرة وكما تناولنا أيضاً الفرق بين السكن في كمبوند والسكن في الأحياء مع توضيح أمثلة على كل منهما، فاليوم سنتعرف على متوسط الأسعار في العديد من المناطق ومميزات وعيوب كل حي منها لمُساعدتك في إختيار المنطقة المُناسبة لك.

  1. القاهرة الجديدة: الكثير منا يُفضل السكن في القاهرة الجديدة لما تتميز بها من مُستواها الإجتماعي الراقي وقُربها من الطريق الدائري وطريق السخنة، لكن الكثير منا لا يعرف مُتوسط الأسعار هناك. فمنطقة الأحياء والتي تنقسم إلى الحي الأول، الثاني، الثالث، والرابع، هي من المناطق الآهلة بالسكان وتتوافر فيها الخدمات بنسبة 85%، أما متوسط سعر المتر هناك يتراوح ما بين 6000 إلى 8000. أما إذا كنت تبحث عن مكان يتميز بالهدوء وجمال تصميم الفيلات، فبالطبع ستختار مناطق شرق وجنوب الأكاديمية والتي تتراوح فيها أسعار المتر من 6500 إلى 7000. أما إذا وقع إختيارك على منطقة البنفسج لقربها من الرحاب، فينبغي عليك معرفة أن متوسط الأسعار هناك تبدء من 5500.
  2. المعادي: تتميز منطقة سرايات المعادي الجديدة برُقيها وهدوئها مما يجعلها محط أنظار الكثير من الأفراد، حيث تبدء أسعار المتر هناك من 14000. علاوة على ذلك، يُفضل بعض الأفراد السكن في منطقة زهراء المعادي وذلك لوجود نادي وادي دجلة. أما عن أسعار المتر هناك، فتبدء من 4000 إلى 10000.
  3. مصر الجديدة: تتميز أحياء مصر الجديدة بطرازها المعماري المُميز وخاصة مناطق الكوربة، أرض الجولف، وغيرها. فمتوسط أسعار المتر في الكوربة حوالي 10000. أما مناطق كألماظة وشيراتون، يتراوح متوسط سعر المتر هناك ما بين 7000 و8000.

تابعونا لمعرفة المزيد عن متوسط أسعار المتر في أحياء القاهرة المُختلفة.