array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

فعاليات معرض النخبة العقاري للنهوض بالإقتصاد المصري وجذب المستثمر الأجنبي

كتب بواسطة -

كما تحدثنا سابقاً عن معرض النخبة العقاري وأنه يُعتبر خطوة هامة للنهوض بالسوق العقاري المصري وذلك بمشاركة شركات عربية وخليجية فيه، فالأمس الموافق التاسع من أغسطس بدأت فعاليات الدورة الثانية لمعرض النخبة العقاري وذلك بمُشاركة 120 شركة عربية وخليجية. فحضر المعرض كلاً من وزير الإسكان، وزيرة الإستثمار، وكذلك رئيس غرفة التطوير العقاري بأتحاد الصناعات.

فالهدف الأساس من وراء المعرض هو النهوض بالسوق العقاري المصري فهو يُعتبر من أفضل الأسواق العقارية وذلك نتيجة وجود طلب وإحتياج مُستمر على الوحدات السكنية بسبب الزيادة السكانية المُستمرة. فبالتأكيد هذا يُعتبر أحد الأسباب الرئيسية التي تُجذب المُستثمر الأجنبي للإستثمار في السوق العقاري. لهذا، فإن هناك دائماً إقبال على شراء الوحدات السكنية وذلك من مُختلف الطبقات الإجتماعية.

ليس هذا فقط، بل أيضاً مجهودات الدولة في إنعاش الإقتصاد والتي تضح في إصدار قانون الإستثمار الجديد الذي يُسهل من عملية الإستثمار. فالجدير بالذكر، أن مثل هذه المعارض العقارية تُساهم في تسهيل التواصل بين الشركات والعملاء وكذلك تحفيز المُستثمرين الأجانب ولفت نظرهم للإستثمار في السوق العقاري المصري.

وأخيراً، فـ معرض النخبة العقاري الذي سيمتد إلى الثاني عشر من أغسطس يُعتبر أحد الخطوات الهامة التي تُساهم في إنعاش الإقتصاد المصري وجذب الإستثمارات العقارية الأجنبية.