array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

منتجع أكوامارين الكويت هو الخيار الأمثل لك

كتب بواسطة -

إن كُنت من سُكان الكويت فلا تُضيع على نفسك وعلى أسرتك فرصة قضاء إجازة مُمتعة في أحد أجمل مُنتجعات الكويت “مُنتجع أكوامارين” والذي يمتد على مساحة 34 كم مربع ضامًا 99 وحدة منها 31 فيلا و68 شاليه.

بداية إنشاء المشروع كانت في أبريل 2014 وتم إفتتاحه في ديسمبر 2015 أي أن بناءه استغرق عام ونصف تقريبًا.

يقع أكوامارين في محافظة الأحمدي، قطعة 3، شارع 298. كما تطُل جميع وحداته على شاطئ النويصيب المُميز برماله الناعمة ومياهه الصافية.

مُنتجع أكوامارين يُعتبر مُنتجع سياحي عائلي حيثُ يضُم العديد المرافق والخدمات الفندقية المُناسبة للعائلة مثل حمامات سباحة للجميع وأخرى خاصة للسيدات فقط، كما تحتوي حمامات السباحة على ألعاب مائية رائعة، يحتوي أيضًا على صالة ألعاب للأطفال، هذا بالإضافة إلى مطاعم وماركت للتسوق. أيضًا، المُنتجع مُجهز بنظام أمني قوي.

نظام صكوك التبادل في مُنتجع أكوامارين:

النظام المُتبع في مُنتجع أكوامارين هو نظام الصكوك العقارية وهو نظام يُمكِّنك من الإنتفاع بوحدتك أسبوع من كُل عام بالإضافة إلى تمتعك من جميع مُميزات نظام التبادل العقاري، كما يوفر لك فرصة استثمارية ضخمة. كُل هذا بالإلتزام بأحكام الشريعة الإسلامية.

أمّا فيما يخُصل الوحدات فهي تتكون من 3 إلى 4 غرف. كما تبدأ مساحات الوحدات من 118 متر إلى 251 متر.

تواصل الآن مع مرابحات للحصول على أفضل التسهيلات عند السداد والإستفادة من أنظمة التقسيط.