array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

لما عليك اختيار منتجع أكوامارين في الكويت؟

كتب بواسطة -

لقضاء عطلة صيفية رائعة أو عطلة شتوية ساحرة مع الأصدقاء أو العائلة، فإن عليك اختيار منتجع أكوامارين السياحي العائلي الذي يُتيح لك قضاء أوقات مرحة وجميلة. فالمُنتجع يتميز بالمسطحات الخضراء التي تُعطيه طابع رومانسي وهدوء خاص.

فـ على شاطئ النويصيب جنوب الكويت وعلى مساحة حوالي 34,089 متر، تقع وحدات منتجع أكوامارين التي تطل على البحر بمناظر طبيعية خلابة ورمال ذهبية ناعمة.

يتكون المنتجع من شاليهات وفلل تُدار من خلال نظام صكوك التبادل السياحي العالمي، ففي كل عام سيكون لك الحق في اختيار اسبوع واحد من العام لتنتفع بالشاليه وذلك لمدة 17 عاماً.

وحدات أكوامارين

تتراوح المساحات ما بين الـ 118 متر مربع إلى الـ 251 متر مربع، كما أن جميع الواحدات تتطل على البحر وبها كافة الخدمات والمرافق. المنتجع به حوالي 99 شاليه وفيلا بثلاث أو أربع غرف. أما كل وحدة فتتكون من غرف نوم، غرف معيشة، مطبخ مُجهز، حمامات، غرفة للمربية، وأحياناً غرفة للسائق.

أما بالنسبة للخدمات والمرافق، فهناك حمامات سباحة ومنها المُخصص للسيدات، صالة ألعاب للأطفال، ألعاب مائية، مطاعم، موقف سيارات، نظام أمني، وكذلك خدمات فندقية على أعلى مستوى.

ما يُميز منتجع أكوامارين عن غيره؟

يتميز أكوامارين بالخصوصية التامة حيث يوجد هناك الشاليهات المنفصلة، كما يوجد حمامات سباحة خاصة بالسيدات وبالعائلات.

بادر بحجز وحدتك في منتجع أكوامارين الكويت وتمتع بأسعار مُميزة، أقساط شهرية تصل إلى 12 شهر، وخصم خاص للدفع النقدي.