array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

«سيتي سكيب الكويت» ينطلق 9 ديسمبر

كتب بواسطة
يقام «سيتي سكيب» الكويت (أهم فعاليات الاستثمار والتطوير العقاري في دولة الكويت)، للمرة الثانية في الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر المقبل، على أرض المعارض الدولية بالكويت في منطقة مشرف.

ويشتهر اسم «سيتي سكيب» في أنحاء العالم بفضل نجاحه في جمع المستثمرين والمطورين والمعماريين والمصممين، إلى جانب الهيئات الحكومية وأهم صنّاع القرار والمسؤولين التنفيذيين رفيعي المستوى، المعنيين بتصميم وإنشاء مشاريع التطوير العقاري في القطاعين العام والخاص على حدٍ سواء.

وستستعرض وتعلن شركة مرابحات عن افتتاح أحدث مشاريعها: منتجع «أكوامارين». يقع المنتجع في منطقة النويصيب، وسيكون أول منتجع حاصل على ترخيص في نظام صكوك، ويقدّم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية.

وقالت مدير التسويق لشركة مرابحات للحلول العقارية رولا شحادة «يتألف المنتجع من 99 وحدة بإطلالات بحرية و68 شاليها و31 فيلا ومبنى الإدارة ومبنى الخدمات وحمام سباحة، وهو محاط بمسطحات خضراء تجعل من إقامة أي زائر تجربة فريدة لا تُنسى. يمتاز المنتجع بتوفير بيئة آمنة وجذّابة، بالإضافة إلى شروط مريحة للسداد».
مقال منشور بواسطة:
«سيتي سكيب الكويت» ينطلق 9 ديسمبر