array(3) { ["geoplugin_countryCode"]=> string(2) "US" ["geoplugin_countryName"]=> string(13) "United States" ["geoplugin_currencyCode"]=> string(3) "USD" }
إتصل بنا
إتصل بنا

+96522211121

يمكنك الاتصال بنا لمناقشة أية أسئلة لديك.

ارسال

إرسل إلينا بريد إلكتروني بأسئلتك أو تعليقاتك أو ملاحظاتك.

«مرابحات» تطرح أحدث مشاريعها في تركيا

كتب بواسطة
أفاد مدير قطاع مبيعات شركة مرابحات الحلول العقارية بالسعودية معتز شريف بأن شركته كانت ولاتزال حريصة كل الحرص على الوجود في أنحاء المملكة، وذلك بهدف التواصل مع عملائها وتعريفهم بالمستجدات والتطورات المتعلقة بالسوق العقارية المحلية والعالمية، وذلك من خلال خبرتها الكبيرة في العديد من الأسواق العقارية المحلية والعالمية.

وعن استثمارات الشركة في تركيا قال شريف إن مرابحات قامت بتوقيع عقود مع كبرى شركات التطوير العقاري في تركيا بتسويق مشاريعها حصرياً في المملكة ومن بينهم شركة (Olcaylar) بتسويق مشروع سيفاليستا الكائن بمنطقة أيسينيورت بإسطنبول الجانب الأوروبي ويمتاز هذا المشروع عن غيره بموقعه الفريد من نوعه، إذ يتوسط أهم شواع إسطنبول وهم شارع (E5) السريع الداخلي وشارع (E6) الدولي وقربه الشديد جداً من بحيرة كيوتشيكشيماجا والتي يمر من خلالها بأهم وأكبر مشروع في تركيا الآن وهو قناة إسطنبول الجديدة والتي تربط بحر مرمرة بالبحر الأسود. من ناحية أخرى يقع المشروع على مسافة دقائق معدودة من مناطق التسوق الشهيرة والمولات التجارية علاوة على وجود خدمات داخلية لا تحصى خصوصاً بالمشروع وبالملاك من حمامات سباحة وساونا وحمام تركي ومطاعم ومول تجاري وساونا وسينما وقاعات اجتماعات، وكذلك موقف سيارات خاص لكل وحدة.

والأهم من ذلك هو وجود حراسة أمنية مشددة مراقبة بالكاميرات على المداخل والمخارج 24 ساعة. وقال إن مشروع سيفاليستا هو فرصة عقارية استثمارية ناجحة بكل المقاييس بما يشمله من مزايا عدة وخدمات متعددة وكذلك جاهزية المشروع للتسليم الفوري.

وأكد الشريف أن شركة مرابحات كانت ولاتزال حريصة كل الحرص على أن تضمن للعملاء كيفية الاستفادة من الاستثمار الناجح لأحد مشاريع الشركة، والتي لديها تجربتها الفريدة من نوعها ببرج هاجر مكة المكرمة (موفنبيك) الذي يقع ضمن أبراج البيت (وقف الملك عبدالعزيز لخدمة الحرمين الشريفين) وهي بمثابة الاستثمار الأعلى ربحاً بمنطقة مكة المكرمة والذي جذب كثيراً من العملاء داخل المملكة وخارجها للاستثمار والاستفادة من هذا المشروع الكبير.
مقال منشور بواسطة:
«مرابحات» تطرح أحدث مشاريعها في تركيا